كلية الدراسات المتوسطة -الأزهر

بدء الامتحانات النهائية النظرية للفصل الدراسي الثاني2022/2021 في كلية الدراسات المتوسطة الأزهر


بدء الامتحانات النهائية النظرية  للفصل الدراسي الثاني2022/2021 في كلية الدراسات المتوسطة الأزهر
Shares
facebook sharing button Share
twitter sharing button Tweet
email sharing button Email
sharethis sharing button Share
print sharing button Print
linkedin sharing button Share
whatsapp sharing button Share

بدأت كلية الدراسات المتوسطة الأزهر يوم الأحد 22/5/2022، الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2021/2022 في مختلف البرامج والتخصصات الأكاديمية في الكلية.

وتمنى عميد الكلية، التوفيق لجميع الطلبة، مثمنًا جهود دائرة الامتحانات والهيئتين الأكاديمية والإدارية الذين يبذلون قصارى جهدهم للخروج بالامتحانات بالصورة المُثلى. وأعرب د. طموس عن سروره بحسن سير الامتحانات الوجاهية وانتظامها، راجيًا التوفيق والنجاح لكافة الطلبة، وحثهم على الجدّ والمثابرة في التحصيل العلمي والمذاكرة والتحضير الجيد للامتحان من أجل الحصول على أعلى الدرجات

في السياق تفقد المهندس نائل عليان نائب العميد للشؤون الأكاديمية، والأستاذ محمد قاعود نائب العميد للشؤون الإدارية والمالية، سير الامتحانات، متمنين للطلبة أن تتكلل جهودهم بالنجاح والتفوق.

وقال المهندس عليان، إن الكلية هيأت جميع الظروف لضمان تقديم الطلبة الامتحانات في أجواء مثالية، مبينًا أن الامتحانات تسير وفق ما هو مخطط له، وضمن الإجراءات المتبعة.

ودعا النائب الإداري الأستاذ محمد قاعود الطلبة إلى ضرورة الالتزام بقواعد وتعليمات الامتحانات، والاستعداد الجيد لها من خلال الجهد والمثابرة وتنظيم الوقت، لتحقيق النتائج المرجوة