وزارة التعليم العالي تعقد الامتحان التطبيقي الشامل لدورة يناير 2020 بالتعاون مع الكلية المتوسطة بالأزهر

عقدت وزارة التعليم العالي الامتحان التطبيقي الشامل لدورة يناير 2020م بالتعاون مع كلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر – غزة

وتفقد عميد الكلية الأستاذ الدكتور جهاد أبو طويلة مختبرات الإمتحان الذي عُقد في الكلية، يرافقة نائبة للشئون الأكاديمية د. سليمان الطلاع، ومشرف وزارة التعليم العالي أ. حمدي الدلو، ومنسق الامتحان التطبيقي الشامل في الكلية أ. محمد الصوراني للإطلاع على سير الامتحانات.

من ناحيته أكد أبو طويلة أن الكلية اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لتهيئة الأجواء والظروف المناسبة أمام الطلبة المتقدمين لاجتياز الامتحان التطبيقي الشامل، داعياً الله سبحانه وتعالي التوفيق والسداد لجميع الطلبة والحصول على أعلى الدرجات وتحقيق أهدافهم وطموحاتهم، وأن تحصل الكلية على نتائج جيدة على مستوى الكليات المتوسطة في محافظات غزة.

وقدم أبو طويلة شكره وتقديره لقسم الامتحانات في الكلية لتواصله مع وزارة التعليم العالي، ولكل من ساهم في إنجاح عقد الامتحان التطبيقي الشامل.

وفي السياق ذاته بين النائب الأكاديمي د. سليمان الطلاع أن الكلية عقدت العديد من اللقاءات الإرشادية من أجل تمكين الطلبة من اجتياز الامتحان الشامل، موضحاً أن عدد الطلبة الملتحقين بالامتحان الشامل من كلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر بلغ 210 طالب وطالبة موزعين على كافة تخصصات الكلية.

بدورة أشاد منسق الامتحان التطبيقي الشامل في الكلية أ. محمد الصوراني بجهود جميع أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية بالكلية لدورهم في إنجاح الامتحان الشامل.

وقد أشاد مشرف وزارة التعليم العالي أ. حمدي الدلو باهتمام الكلية وتقديم كافة التسهيلات للمتقدمين للإمتحان.