كلية الدراسات المتوسطة بالأزهر تستقبل وفداً من وزارة التعليم العالي

غزة- استقبلت كلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر- غزة وفداً من وزارة التعليم العالي, ضم نائب مدير عام تكنولوجيا المعلومات أ.أسامة يونس, ومدير دائرة الشبكات م.أيمن المغاري, وم.عبد الله شحادة , وكان في استقبالهم عميد الكلية أ.د علي النجار, والنائب الأكاديمي د.سليمان الطلاع, والنائب الإداري والمالي أ.محمد قاعود, ونائب العميد لشئون التخطيط والجودة د.تهاني الأغا, ود.محمد عابد منسق شئون الطلبة, و أ.إياد البرنية منسق العلاقات العامة, وأ.محمد الصوراني منسق قسم الامتحانات .

وأوضح الأستاذ الدكتور علي النجار, أن الزيارة هدفت إلى الاطلاع على البيئة التعليمية في الكلية ومعاينة مختبرات الحاسوب لإجراء الامتحان التطبيقي الشامل المحوسب لدورة أغسطس للعام 2019 م، مؤكداً على حرص كلية الدراسات المتوسطة على التواصل مع وزارة التعليم العالي لخدمة الطلبة والمسيرة التعليمية بالكلية .

وأشاد بدور وزارة التعليم العالي في متابعة ودعم المؤسسات التعليمية الفلسطينية, بما يساهم في تطوير أنظمة وتقنيات التعليم العالي، ويحقق مزيدًا من التقدم والإبداع.

من ناحيته أعرب أ.أسامة يونس عن سعادته لهذه الزيارة, مؤكداً على حرص الوزارة على التواصل مع المؤسسات التعليمة لتحقيق أقصى درجات التميز في قطاع التعليم المهني والتقني في فلسطين، قائلاً: "هناك معايير مهنية وتقنية تسير عليها الوزارة لخروج الامتحان التطبيقي الشامل المحوسب بأفضل صورة و بما ينسجم مع رؤية الوزارة وتوجهاتها".

وعبر عن شكره وتقديره لإدارة كلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر ممثلة بعميدها الأستاذ الدكتور علي النجار ، لتعاونه وحرصه على الارتقاء بالمسيرة التعليمية والأكاديمية إلى أعلى المستويات.

وتفقد الوفد الزائر برفقة النائب الأكاديمي د.سليمان الطلاع, ومنسق برنامج الحاسوب أ.وائل سرحان، مختبرات الكلية للوقوف على مدى جهوزيتها لإجراء الامتحان التطبيقي الشامل المحوسب.

يذكر أن الامتحان التطبيقي الشامل عقد بشكل محوسب لأول مرة في دورة يناير 2019م، بشكل موحد بين محافظات قطاع غزة والضفة الغربية.